الثلاثاء، 13 نوفمبر، 2012

بروتكولات بني صهيون



كانت قضية البرتوكولات الصهيونية   ظهرت في عام 1901 عندما قام حاكم روسيا الشرقية اليكس نقولا بالعثور على هذه الوثائق التي تم تسريبها من احد زعماء اليهود ,فقام بدفعها الى العالم الروسي سيرجي نيلوس الذي اخذ يدرسها و يقارنها بما هو مكتوب في التوارة  والكتب اليهودية و ذهل لما وجده فيها بعد ان قارنها بما يحصل على الساحة السياسية في العالم ,فأخذا يتنبأ بما سيحصل بتحطم روسيا القيصرية و انتشار الشيوعية و سقوط الدولة العثمانية على يد اليهود , كذلك زوال الملكيات في اوربا و قيام دولة اسرائيل و نشوب حرب عالمية الغالب و المغلوب فيها خاسران . لم يكن نيلوس كاهنا او منجما حتى يقوم بتنبؤاته ,بل قارن ما وجده في الوثائق بما هو على ارض الواقع. و حاول نيلوس نشر كتابه اكثر من مرة الا ان كتابه كان يختفي من الاسواق , و قد نفى اليهود مرارا و تكرارا هذه البروتكولات  وقالوا بأنها ملفقة عليهم وليست من صنعهم. لكن ما كان يجري على ارض الواقع كان اعلى من أي انكار . وقد طبع نيلوس كتابه عام 1902 و 1905 و ا1911 حيث كان يختفي من الاسواق بسرعة غريبة , وفي عام 1917 صادر كتابه البلاشفة الشيوعيون الذين قاموا بثورتهم ضد القيصرية ثم اذاقوا الروس و كل من حكموه الويلات من العذاب.و تنقلت كتابة البروتوكولات من يد الى يد حتى امسى كاتبوها يكتبون احيانا بأسماء وهمية خوفا من انتقام اليهود الذين كلما كتب كاتب عن هذه البروتوكولات قاموا بإغتياله حتى ان أنيس منصور الكاتب المصري المعروف كتب في جريدة (الاخبار ) المصرية في طبعة الثلاثاء 20/10/1956 قائلا
"في سنة 1947 كنت محررا في جريدة"الاساس"وكلفتني الجريدة بترجمة "برتوكولات حكماء صهيون" وهذه البرتوكولات من الكتب السرية عند اليهود، ولا تعطى الا لليهود هذه البرتوكولات التي نقلها لي على الآلة الكاتبة صحفي الماني اسمه "هنري كاستر" يحرر الآن صحيفة "در أرينت" الألمانية التي تصدر في مصر، وفهمت في ذلك الوقت أنه سرق كتاب البرتوكولات من مكتبة الحاخام , وبدأت أقرأ الكتاب، وأجد أن كل الذين ترجموه في انجلترا وفرنسا واسبانيا وايطاليا قد قتلوا جميعاً، وأن الصحف التي نشرته قد نسفت لأن اليهود حريصون على أن يظل سرا."

عام 1901 تم اكتشاف البروتوكولات , في عام 1902 تم نشرها , في عام 1905 بدأت اعمال الشغب لأول مرة في الامبراطورية النمساوية في فيينا منذ اكثر من 70 سنة من الحكم , في عام 1914 انتشرت ثورة عرقية في جميع انحاء الامبراطورية النمساوية التي كانت تحكم على الاقل 10 عرقيات مختلفة (بوسنيين-كروات – سلاف – ايطاليين – هنغاريين – بولنديين –رومانيين – تشيك وغيرهم).

 يقول محمد خليفة التونسي في كتابه (بروتوكولات حكماء صهيون) الذي ألفه عام 1950 "وتلمس سطوة الدولة اليهودية ونفوذها في تسلطهم على اقتصاديات الدول الكبرى كأمريكا وروسيا فالمكتب السوفيتي هناك الآن يتألف من سبعة عشر عضواً: منهم أربعة عشر يهودياً صريحاً وثلاثة من أصول يهودية أو من صنائع اليهود،F وزوجات الثلاثة يهوديات ,و معظم اعضاء المجلس الشيوعي الذي يحكم روسيا الآن  (الكاتب ألف كتابه سنة 1951) من اليهود الصرحاء. فالأعضاء سبعة عشر هم: ستالين رئيس المجلس، وكاجانوفيتش نائبه، كم بيريا، وفيرشيلوف، ومولوتوف، وشفيرنيك، وكيرتشينسنين، وجوركين، واليا ايرهميرج، وديفنسكي، وهينسيرج، وميخليس، وفرمين، وجودي، ولوزوفسكي، وكافتانوف، وبيتر ليفنتسكي. وهؤلاء يهود صرحاء الا ثلاثة منهم: ستالين، وفيرشيلوف، ومولوتوف. ولكن زوجات الثلاثة يهوديات، وفيهم يهودي الأم أو الجدة أو صنيعة مجهول النسب من صنائع اليهود، كما أن أسماء  كثير من اليهود بينهم مزدوجة فلكل منهم اسمه اليهودي الأصيل المستور، واسمه الحركي المشهور الذي يخفي الاسم اليهودي الأصيل (ومن المشهور تاريخيا انه بعد اختفاء محاكم التفتيش في اسبانيا تحولت حارات كاملة من المسيحية لليهودية ,بل وان بعض القساوسة تحولوا الى حاخامات)، وهذه عادة كثير من اليهود حيث احتاج الأمر إلى التخفي أولاً، ولو لم يكن داع إلى التخفي اخيراً،فيبقى الاسم المزيف المشهور دون الاسم الأصيل المغمور، والحركة الشيوعية عامة حركة يهودية، فمؤسسها هو اليهودي كارل ماركس وهذه بعض صلات اليهودية بالشيوعية النظرية والعملية في روسيا وغيرها من البلاد. (انظر كتاب "روسيا اليهودية" وتأمل الشعار اليهودي البلشفي في صدر هذا الكتاب وحوله النجمة المسدسة وهي شعار علم إسرائيل ). 

وأيضا أعضاء المكتب الشيوعي الاعلى في بولندا أحد عشر منهم سبعة يهود صرحاء. و تسيطر على سير الأمور الآن( في زمن الكاتب)  في رومانيا أنا بوكر اليهودية الشيوعية. وأعضاء المجلس الشيوعي في المجر خمسة كلهم يهود. وتشيكوسلوفاكيا في قبضة ثمانية رجال منهم خمسة يهود. ومن اعضاء مجلس العموم البريطاني الحالي ثمانون نائباً يهودياً صريحاً عدا المتنصرين منهم وصنائعهم من النواب، وعلى يد بريطانيا تحطمت الخلافة العثمانية التي أبى خليفتها عبد الحميد أن يبيع جانباً من فلسطين ليتخذوه وطناً قومياً.
وقد تمكن رئيس وزراء بريطانيا اليهودي دزرائيلي بذهب اليهودي روتشيلد من أن يشتري نصيب مصر في اسهم قناة السويس لبريطانيا بأربعة ملايين جنيه كي تكون بريطانيا إلى جوارهم في فلسطين, وأكبر محطمي القيصرية في روسيا هم اليهود وكان على رأسهم كرينسكي وتروتسكي وزينوفيف .
  يقول احد الاوربيين المعاصرين لليهود (اليهودي يهودي قبل كل شيء، مهما تكن جنسيته ومهما يعتنق من عقائد ومبادئ في الظاهر ليخدم باعتناقها نفسه وأمته، فهو يتجنس بالجنسية الانجليزية أو الأمريكية أو الفرنسية ويؤيد جنسيته طالما كان ذلك في مصلحة اليهودية، فإذا  تعارضت المصلحتان لم يكن الا يهودياً، فعضد يهوديته وضحى بجنسيته الأخرى ).

شعار الصهيونية و الذي اتخذه البلاشفة يتمثل بثعبان يحيط بنجمة داوود

الخميس، 8 نوفمبر، 2012

النصر في معركة الخندق - كيف يأتي النصر من حيث لا يتوقع



بعد اجلاء بني النضير لخيبر بسبب محاولة قتلهم للرسول عليه السلام , حاولوا من هناك الاتصال بالقبائل الأخرى للثأر لأنفسهم و العودة للمدينة ,فخرج وفد منهم بقيادة رؤسائهم مثل سلام بن أبي الحقيق و حيي بن أخطب الى عدة قبائل عربية لقتال المسلمين في مكة بعد ان وعدوهم بنصف ثمار خيبر لسنة كاملة ووافقت القبائل و كان اكبرها قبائل غطفان , وانطلق الوفد اليهودي الى مكة ليحرض رؤوس قريش لحرب المسلمين واعدينهم بالقتال معهم قائلين لهم بأن دينهم (أي المشركين) خير و اهدى من دين محمد عليه السلام ,وفيهم انزل الله قوله (ألم تر إلى الذين أوتوا نصيبا من الكتاب يؤمنون بالجبت و الطاغوت و يقولون للذين كفروا هؤلاء اهدى من الذين آمنوا سبيلا).
وكان العرب يقولون سابقا , نحن الف و لا يغلب الف من قلة ! دليلا على كثرة عددهم . وعند اتفاق القبائل على الحرب كان عدد المقاتلين 10 الاف مقاتل ! و انطلقت الجيوش من جنوب المدينة من مكة و من شمالها من خيبر و من شرقها من ناحية قبائل غطفان .
ما ان سمع الرسول صلى الله عليه و سلم           حتى استشار اصحابه فأشار عليه سلمان الفارسي رضي الله عنه بحفر الخندق في الجهة الغربية للمدينة المكشوفة حيث كانت باقي الجهات محاطة بالجبال و الأشجار الصعب السير في الحرب خلالها.
ما ان انتهى المسلمون من بناء الخندق الذي كان طوله 5544 مترا و عرضه 4 امتار ونصف و عمقه 3 امتار في ارض صماء بأداوات بدائية خلال شهر واحد من العمل و كانوا خلال العمل لا يجدون من الطعام الا الرديء لقلته و دخول فصل الشتاء حتى كان النبي صلى الله عليه و سلم يعصب بطنه من شدة الجوع . وخلال كل ذلك كان هناك صف المنافقين الذين كانوا  يحبطون من المعنويات و كانوا يسخرون من المسلمين وهم يقولون لهم (ما وعدنا الله و رسوله الا غرورا). وضرب الحصار على المدينة و المسلمون يقاومون بضراوة هجوم مشركي قريش و قبائل العرب المحيطة بالمدينة و يهود خيبر , وكانوا يعانون من الجوع و التعب و تخذيل المنافقين لهم و كانت المأساة كبيرة فلو دخل المشركون المدينة استأصلت شأفة المسلمين وقضي عليهم جميعا , وبينما المسلمون في همومهم الكبيرة جاء خبر مفجع للرسول عليه السلام. تحالفت بنو قريظة التي كانت في ظهر المسلمين مع بنو النضير اخوانهم في الدين ,فأخفى الرسول عليه السلام الخبر حتى لا يقع في نفوس المسلمين , وارسل الرسول عليه السلام كبار الاوس و الخزرج للتأكد من الخبر فعادوا اليه فأخبروه ان بنو قريظة نكثوا العهد الا بني سعية منهم. فشاع الخبر بين المسلمين الذين خافوا على ذراريهم من بني قريظة فأنزل الله تعالى قوله ((إذ جاؤوكم من فوقكم ومن أسفل منكم وإذ زاغت الأبصار وبلغت القلوب الحناجر وتظنون بالله الظنونا. هنالك ابتلي المؤمنون وزلزلوا زلزالاً شديداً)) فكان المسلمون يطوفون في المدينة على الأحصنة ويكبرون لإشعار بني قريظة باليقظة حتى لا يغدروا بالذرية في الحصون.
استمر الحصار 24 ليلة و المسلمون في قلق من غدر اليهود و نقمة المشركين و تخذيل المنافقين و الحصار المفروض عليهم تحت وطئ مناوشات المشركين و سهامهم و كثرة عددهم و عدتهم , و لم يكن هناك بصيص امل في الانتصار فالأمم تكالبت عليهم بعددها وعدتها و العرب من حولهم تخاذلوا عنهم و هم في حال مأساوية , حتى ان الرسول عليه السلام رأى ان يفرق شوكة المشركين بأن يعطي بنو غطفان ثلث ثمار المدينة لمدة عام على أن ينصرفوا , ولكنه لم يكن ليفعل ذلك دون ان يستشير اهل البلد فجاء بسعد بن عبادة و سعد بن معاذ سيدي الأوس و الخزرج ليستشيرهما , قالا: (يا رسول الله: أوحي من السماء فالتسليم لأمر الله، أو عن رأيك أو هواك ؟ فرأينا تبع هواك ورأيك، فإن كنت إنما تريد الإبقاء علينا، فوالله لقد رأيتنا وإياهم على سواء ما ينالون منا ثمرة إلا شراء أو قرى) , وفي رواية ( والله ما اعطينا الدنية من انفسنا في الجاهلية فكيف و قد جاء الإسلام ) . فقطع الرسول عليه السلام المفاوضات مع بني غطفان الذين كان يمثلهم الحارث الغطفاني . وكان  ايمانهم بالله هو من يحركهم و من يبث الأمل في قلوبهم المرهقة. فكان جزاء الله لهم النصر من حيث لا يحتسبون. حيث ارسل الله ريحا باردة شديدة كانت تقتلع قدور و خيام المشركين , و كان النصر الأكبر عن طريق إسلام رجل من بني غطفان اسمه (نعيم بن مسعود) , من كان يتوقع ان اسلامه سيحدث التغيير كله! فقد جاء الى الرسول عليه السلام متخفيا معلنا اسلامه له و عرض عليه أن يقوم بأي عمل يطلبه منه فقال له : (إنما أنت رجل واحد فينا ، ولكن خذل عنا إن استطعت ، فإن الحرب خدعة ) , وقبل أن يعرف إسلام نعيم ، أتى بني قريظة ، فقال لهم (قد عرفتم ودي إياكم و منزلتي عندكم) قالوا (صدقت) فأقنعهم أن  قريش ليسوا مثلهم حيث ان بلدهم مكة و هي بعيدة عن متناول المسلمين في حال قرروا الرجوع و فك الحصار لعدم جدواه , فنصحهم بأن يأخذوا منهم رهائن ، لكيلا يولوا الأدبار ، ويتركوهم وحدهم يواجهون مصيرهم مع المسلمين بالمدينة. ثم أتى قريشا بسرعة فأخبرهم أن بني قريظة قد ندموا على ما فعلوا ، وأنهم قد اتفقوا سرا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم على أن يختطفوا عددا من أشراف قريش وغطفان فيسلموهم له ليقتلهم دليلا على ندمهم ، وقال لهم : فإن أرسلت إليكم يهود يلتمسون منكم رهنا من رجالكم فإياكم أن تسلموهم رجلا منكم. ثم أتى غطفان وقال لهم مثل الذي قاله لقريش. فجاءت الأيام وقد تعبت قريش من الحصار تحت الرياح الشديدة و الرمي المتواصل للمسلمين للسهام فأرسلت لليهود بأن يهجموا الآن فقد تعبوا وكان يومها يوم سبت , فرفض اليهود بحجة أن اليوم هو السبت و طلبوا من المشركين بعض الرهائن ,فتذكرت قريش قول (نعيم بن مسعود) فرفضت و اصرت على الهجوم الفوري والا تراجعوا , فتذكرت اليهود قول (نعيم بن مسعود) فرفضت الهجوم دون رهائن . وانفضت قبائل قريش و المشركين عن الحصار بسبب الخلاف بينهم .